وكيل الضرائب في دبي

وكيل الضرائب في دبي :

  • التسجيل لدي سلطات ضريبة القيمة المضافة في دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • تقديم الاستشارات والتوجيهات لضريبة القيمة المضافة في دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • إيداع الإقرارات الدورية وحساب ضريبة القيمة المضافة في الإمارات العربية المتحدة.
  • المساعدة علي الامتثال لضريبة القيمة المضافة الأخرى في الإمارات العربية المتحدة.
  • التخطيط و الاستشارات لضريبة القيمة المضافة.
وكيل الضرائب في دبي

وكيل الضرائب في دبي

 

مقدمة مختصرة عن الضرائب فى الامارات

كل دولة من الدول الاعضاء فى مجلس التعاون الخليجى  سوف تصدر مرسوما بالتشريعات المستقلة المتعلقة بضريبة القيمة المضافة، ولهذا فاننا نقدم موجزا ادناه ولمحة عامة عن ضريبة القيمة المضافة ومتطلبات التسجيل، وجوهر عملية التقييم الذاتي للضريبة المضافة وهذا يعني أن كل شركة مسجلة لدي ضريبة القيمة المضافة (أو يجب أن تكون مسجلة لدي ضريبة القيمة المضافة) يجب عليها تسجيل وتقييم والإبلاغ عن التزاماتها تجاه ضريبة القيمة المضافة والاستحقاقات، وفقا للقانون، إلى السلطات الضريبية.

 

التسجيل لأغراض ضريبة القيمة المضافة

يجب على الشركات والأفراد المشاركين في أي نشاط تجاري يتجاوز قيمة دوران الانشطة الحد الأدنى لتسجيل ضريبة القيمة المضافة الإجباري المحدد بموجب قوانين ضريبة القيمة المضافة الوطنية، تسجيل ضريبة القيمة المضافة. وسيكون التسجيل الطوعي لضريبة القيمة المضافة اختياريا عندما يكون قيمة دوران الأعمال أقل من الحد الأدنى لتسجيل ضريبة القيمة المضافة الإلزامية – ينبغي الاخذ في الاعتبار الدقيق إلى القيمة المحتملة لضريبة القيمة المضافة المستردة على المشتريات من قبل الشركة، فضلا عن تكاليف الامتثال للإدارة والإبلاغ عن الضرائب، قبل اتخاذ مثل هذا القرار. لا يمكن للشركات غير المسجلة لضريبة القيمة المضافة فرض ضريبة القيمة المضافة على مبيعاتها ولا يمكن المطالبة بأي ضريبة مضافة تمت إضافتها على مدخلاتها.

وكيل الضرائب في دبي: سيف محاسبون قانونيون

سيف محاسبون قانونيون هي شركة مهنية للمحاسبين القانونيين، التي أنشئت في دبي كشركة للمراجعة والمحاسبة. لدينا فريق كامل مع المؤهلات المهنية والخبرة في مجال المحاسبة والتدقيق والاستشارات التجارية. تأسست في عام 1994، ولها مكاتب في دبي والمملكة المتحدة والمنطقة الحرة في الحمرية والشارقة والمكاتب المنتسبة في منطقة التجارة الحرة في رأس الخيمة وأبو ظبي والهند. سيف محاسبون قانونيون تلبي احتياجات مجموعة واسعة من العملاء من الصناعات المتنوعة الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إتصل بنا

تواصل معنا

Mail: [email protected]
Web:
saifaudit.com
أرضي: 97144518600+

موبايل: 971508550765+

 

Leave a Reply